صور| “لقاء المحبة” جلسة أدبية تجمع أدباء وشعراء نادي أدب أسيوط وأبنوب

عقد نادي أدب أسيوط، بالتنسيق مع نادي أدب أبنوب، جلسة أدبية ضمت لفيفا من أدباء وشعراء النادين تحت عنوان “لقاء المحبة” في إطار سلسلة اللقاءات المتبادلة بين الأندية.

لقاء المحبة
قدم اللقاء الأديب نعيم الأسيوطي، رئيس نادي أدب أسيوط، والشاعر وليد حشمت، رئيس نادي أدب أبنوب، بقاعة الاجتماعات داخل قصر ثقافة أسيوط.

الحضور

شهد اللقاء حضور نخبة من أدباء وشعراء محافظة أسيوط من بينهم الأديب والناقد زكريا عبد الغني، والروائي أيمن رجب، والأديب أشرف عكاشة، رئيس نادي القصة بأسيوط، وعادل حافظ، شيخ صحفيين أسيوط، والشاعرة سامية ربيع ومحسن حفني.

فقرات اللقاء
بدأت فقرات اللقاء بكلمة الأديب زكريا عبد الغنى، التي تناول فيها أهم المقومات التي تساهم في تنمية الموهبة الأدبية والشعرية، واختتم كلمته بتقديم عدد من النصائح للمواهب الحضور للعمل على تنمية وتطوير موهبتهم، وأعقبها كلمة الأديب نعيم الأسيوطي، رئيس نادي أدب أسيوط، الترحيبية بالحضور، أعقبها كلمة الشاعر وليد حشمت، التي تحدث فيها عن الدور الذي يقوم به نادي الأدب فى تنمية المواهب الأدبية، مقدما الشكر لنادي أدب أسيوط، على رأسهم رئيس النادي لدعوته لأدباء وشعراء أبنوب، للمشاركة في اللقاء لتبادل الخبرات بينهم وبين مواهب أسيوط.

تقديم المواهب
كما قدم رئيس نادي أدب أبنوب لفيفا من المواهب الشعرية والأدبية بنادي أدب أسيوط، من بينهم الشاعر حنا جرجس، الذي ألقى قصيدة شعرية بعنوان “طيارتي جاء ميعادها” وألقت الشاعرة هدير قصيدة “رصاصة غدر” وقصت الموهبة هبة رمضان، بالمرحلة الإعدادية، قصتها بعنوان “عودة إلى الوطن” كما قدم لفيف من أدباء وشعراء نادي أدب أسيوط وأبنوب أعمالهم لتبادل الخبرات بينهم.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
باب مصر