تنظمه «ولاد البلد»: اليوم افتتاح النسخة الثالثة من معرض «الرحلة» بالفيوم

في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء يفتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، فعاليات النسخة الثالثة من معرض «الرحلة» الذي ينظمه موقع «باب مصر» التابع لشركة ولاد البلد للخدمات الإعلامية بالتعاون مع قصر ثقافة الفيوم. إذ يشارك نحو 15 فنانا تشكيليا في المعرض الذي يستمر على مدار يومين ويصاحبه عدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والورش الفنية.

يشارك في المعرض كلا من: أحمد سليم- أحمد سنبل- أحمد الطباخ- أحمد عزت- أحمد فتحي حسن الشرق- عادل مصطفى-على سعيد-عماد أبوجرين-فتحي عفيفي-محمد جوهر-محمد عبلة-منال مبارك-مهاب عبدالغفار-ياسين حراز.

فعاليات المعرض 

ويشهد اليوم حفلا موسيقيا لفرقة قصر ثقافة الفيوم للفنون الشعبية. أما غدا فتقام ندوتان الأولى بعنوان «تجربة حياة» محسن أبوالعزم، ويدير اللقاء الروائي محمد جمال الدين، والندوة الثانية تأتي تحت عنوان «علاقة المصرية القديمة بالعامية». ويشارك فيها د.فكري حسن، ود.لؤي سعيد، وعصام الزهيري، ويديرها الكاتب الصحفي محمد شعير.

وسبق أن أقيم النسخة الأولى من المعرض في نوفمبر الماضي بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية في إطار منحة حاضنة الفنون الإبداعية المقدمة من المتحف. واستمرت فعالياته خمسة أيام متواصلة. وأقيمت النسخة الثانية في فبراير الماضي ببيت السناري بالقاهرة.

اقرأ أيضا

افتتاح معرض «الرحلة» بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية

في اليوم الثاني لـ«الرحلة»: ورشة فنية عن التذوق الفني

حسن الشرق في ختام «الرحلة»: الصين تفاوضنى لمعرفة أسرار ألواني الخاصة

تنظمه «ولاد البلد»: اليوم افتتاح النسخة الثانية من معرض «الرحلة» ببيت السناري

في أول ندوات معرض «الرحلة»: «ماذا ترك الفنان المصري القديم للفنان المعاصر؟»

عماد أبوغازي في المحاضرة الافتتاحية لـ«الرحلة»: جيل ثورة 19 تمرد على الثوابت وتجاوز الواقع

حسن الجريتلي في ختام فعاليات معرض “الرحلة”: لم أشعر في أي وقت أننا في وضع «بطولي»

مشاركة
زر الذهاب إلى الأعلى