ادب وفنثقافة وتراثمتابعات وتغطيات

المستشار الثقافي للهند يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة "لمحات من الهند" بمدارس الدلتا

نظمت مدارس الدلتا الدولية للغات، احتفالية تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة “لمحات من الهند” فى نسختها الـ24 والتي ينظمها مركز “مولانا” التابع للسفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
جاءت الاحتفالية بحضور، على عبدالرؤف، وكيل وزارة التريية والتعليم بالدقهلية، والدكتور لياقت علي، المستشار الثقافي لسفارة دولة الهند بمصر، والدكتور جلال الفار، مدير عام مدارس الدلتا الدولية للغات، ونبيل الدمرداش، مدير المدارس، وعدد من موجهي التربية الفنية وقسم التربية الفنية بمحافظات الدقهلية، والمنوفية والشرقية والغربية.
وخلال الاحتفالية؛ كرم المستشار الثقافي ووكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب نورين احمد حمدي، وناني محمد نبيل، وزينب شريف محمد، من طلاب مدارس الدلتا الدولية للغات الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقة.
كما تم تكريم 15 طالبا وطالبة من الفائزين من أبناء محافظة الدقهلية المشاركين من مدارس اللغات الرسمية بالنسبلاوين، وطلخا الرسمية للغات، وخالد بن الوليد، وأم المؤمنين الإعدادية وشهداء شربين الإعدادية،والثانوية بنات بالمنصورة، وشربين الثانوية بنات، والشهيد عودة الثانوية بنين، والشهيد عبدالرحمن عودة والثانوية، بالإضافة إلى تكريم 30 طالبا وطالبة من المشاركين فى المسابقة من محافظات الغربية والمنوفية والشرقية.
وأكد علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المسابقة شارك بها أكثر من 300 طالب وطالبة من أبناء محافظة الدقهلية، وجرى عمل التصفيات بمدرسة ابن لقمان بالمنصورة وتكريم الطلاب الفائزين وتصعيدهم للمشاركة فى المسابقة التى أقيمت بالتعاون مع السفارة الهندية بالقاهرة ومركز “مولانا” التابع للسفارة.
وأضاف عبد الرؤوف، أن التربية والتعليم لديها مواهب كثيرة النماذج والتى تم تكريمها اليوم، تثبت ان التعليم فى مصر بخير خاصة مع المواهب المتعددة للطلاب ومنها تكريم احد الطلاب بمجال الموسيقي من دولة الإمارات، وحصول طلاب بالمرحلة الإعدادية على الدكتورة الفخرية.
وأكد عبد الرؤوف، أن الوزارة بدأت عملية تطوير للمنظومة التعليمية بدءا من مرحلة رياض الأطفال وحتى الثانوية العامة من أجل تعليم أفضل لأبنائنا الطلاب.
ووجه الدكتور لياقت علي، المستشار الثقافي لدولة الهند، الشكر للقائمين على مدارس الدلتا الدولية للغات على حسن تنظيم احتفالية تكريم الفائزين، معربا عن سعادته بالتواجد داخل المدرسة وتكريم الفائزين مشيرا الى أنه اطلع على المدرسة وما تقوم به من خدمات جليلة بمدينة المنصورة ومحافظات الدلتا .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى