ادب وفنمتابعات وتغطيات

11 يناير.. أوركسترا الشباب والرياضة في احتفالية لتكريم شهداء الشرطة

تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، ومجلة حواء، احتفالية كبرى لأبناء وشهداء الشرطة المصرية، تحت شعار «معًا للاحتفال بأعياد الشرطة»، بنادي الإمارات الدولي للأعمال، في الحادي عشر من يناير الحالي.
قالت دكتور أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، إن الاحتفالية تأتي من إيمان وزارة الشباب والرياضة بالدور الذي يقدمه أبناء الشرطة المصرية وأبناء قواتنا المسلحة في حماية أراضي الوطن، ومحاربة الجماعات المتطرفة والذين يدفعون ثمنه من أرواحهم، مشيرة إلى أن الاحتفالية أقل ما نقدمه لأبناء الشهداء، وتُعد لمسة وفاء وردًا للجميل لشهداء الوطن.
كما كشفت وكيل الوزارة أن أوركسترا الشباب والرياضة سيقدمون مجموعة من الأغاني الوطنية، كما تتضمن الاحتفالية تكريم لأمهات وزوجات الشهداء وأبناء جهاز الشرطة، في حضور مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والبارزة.
تأتي الاحتفالية التي تقام على مسرح الشباب والرياضة بالتزامن مع الاحتفال السنوي الـ 63 لصدور مجلة حواء، وستتضمن فقرات الحفل كلمة للكاتبة سمر الدسوقي، رئيس مجلة حواء، يعقبها كلمة مجدي سبلة، رئيس مجلس إدارة دار الهلال، ويعقبها مجموعة أغاني لأوركسترا الشباب والرياضة بقيادة المايسترو محمد مصطفى، كما سيشدو الأوركسترا بأغاني “أم الصابرين، وأم الشهيد، وخدوا بالكوا دي مصر، وبلاد طيبة، وتحيا مصر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى