أتوبيس الفن الجميل يُطلق مسابقة “لون” للطفل

أعلن مشروع أتوبيس الفن الجميل التابع للإدارة العامة لثقافة الطفل بالهيئة العامة لقصور الثقافة، عن بدء تلقى الأعمال الفنية الخاصة براغبي الاشتراك في “مسابقة لون” لفن الطفل في دورته السابعة، والخاصة بالأطفال ومتحدي الإعاقة، ويستمر استقبال الأعمال الفنية حتى نهاية شهر يوليو 2019.

مسابقة لون 

تتضمن المسابقة الأعمال الفنية المختلفة مثل الأعمال المسطحة مثل” الرسم والتصوير، والتصوير الفوتوغرافي”، والأعمال المجسمة مثل” النحت، الخزف، الأعمال المركبة والتي يستخدم فيها خامات متعددة، هذا بالإضافة للموضوعات المفتوحة حسب رغبة الطفل، ويتم قبول الأعمال الفنية من الأطفال من سن 4 سنوات إلى 16 عام.

شروط التقديم 

يجب إلا تزيد مساحة الأعمال المسطحة من لوحات عن 45 سم X 65سم، ولا تزيد مساحة أي عمل مجسم عن 65 سم طول × 65 سم عرض، و65 سم ارتفاع، وبالنسبة للأعمال المسطحة الخاصة باللوحات يتم قبول اللوحات الورقية  فقط دون أي إخراج للوحة، ويمكن للطفل الاشتراك بأكثر من عمل فنى بحد أقصي ثلاثة أعمال فقط في فروع المسابقة المختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن القرارات الخاصة بلجنة التحكيم والقوميسير العام في مسابقة لون والخاصة بفرز الأعمال ومنح الجوائز النهائية غير قابلة للطعن أو التشكيك.

البيانات اللازمة

تقدم الأعمال الفنية الخاصة بـ”مسابقة لون” متضمنة البيانات الآتية:

  • الاسم رباعي
  • العمر ( اليوم – الشهر – السنة)
  • رقم الهاتف
  • صورة من شهادة الميلاد
  • إذا ما كان المتقدم للمسابقة طفل مصري يجب كتابة اسم المحافظة، الجهة التابع لها الطفل أن وجدت مثل” مدرسة – قصر ثقافة – جمعية لذوي الاحتياجات الخاصة – نادي اجتماعي – مركز شباب …”.
  • الأطفال الأفارقة يذكر اسم البلد – المدينة.

ترسل الأعمال الفنية للمشاركة في مسابقة لون لفن الطفل على العنوان التالي: “7 شارع كمال الدين صلاح – جاردن سيتي – خلف مجمع التحرير – أمام السفارة الأمريكية – مشروع أتوبيس الفن الجميل – بقصر ثقافة الطفل”.

جوائز المسابقة

تمنح مسابقة لون لفن الطفل أربعون جائزة مقسمة إلى عشرون جائزة للأطفال، وعشرون جائزة للأطفال من متحدي الإعاقة، قيمة الجائزة الواحدة 700 جنيه مصري.

تجدر الإشارة أنه يمكن تحميل شروط واستمارة الاشتراك في مسابقة لوون للطفل من على صفحة ( أتوبيس الفن الجميل) على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
باب مصر