مقولة اليوم| يدان خير من واحدة

إدَّيِ ويه لِكِنْ أُوّوه جِنَا أوّو لِكِنْجونْ تُوسْكُو جِنَا. هكذا يقول المثل بلغته النوبية، وترجمته بالعربية:

يدان خير من واحدة، وثلاثة خير من اثنتين.

مثل نوبي

 

ماهر حبوب- معجم الأمثال النوبية- دار النسيم 2014

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى