فيديو| فريق “حواء” بجامعة بني سويف ينظم احتفالية بمناسبة عيد الأم

بني سويف- هادي سيد:

نظم فريق “حواء” بجامعة بني سويف احتفالية بعيد الأم، اليوم الثلاثاء، تحت عنوان “شكرا يا أمي” حيث تضمنت الاحتفالية كتابة كل طالب عباراة للأم، مقابل أن يقدم الفريق رسالة نصية من أمه له، وبعد انتهاء الفاعلية بالجامعة يتوجه الفريق إلى الشارع ليقدم التهنئة لأمهات بني سويف جوائز تقديرية.

وصرحت مي محمد، أحد أعضاء فريق حواء لـ”ولاد البلد” أننا اليوم بصدد الاحتفال بعيد الأم وهدفنا في هذا اليوم هو إسعاد كلا الأمهات والطلاب داخل الجامعة وخارجها.

وأضافت مي أننا قدمنا رسائل للطلاب تحت عنوان “ماما بتقول” وتتضمن نصائح وجمل شهيرة تقولها الأمهات عادة، كما شارك الطلاب بتوجيه كلمة لأمهاتهم شاكرين فيها مجهوداتهم لما بذلوه من أجلهم.

وقالت هدير أشرف، أحد أعضاء الفريق، أننا اليوم نحتفل بعيد الأم بإقامة هذه الفعالية، تكريما وشكرا لهم، وأن الفاعلية تتكون من جزئين أحدهم داخل الجامعة مع الطلاب والطالبات، والآخر خارج الجامعة مع الأمهات بتقديم هدايا لهم وشكرهم.

وأشارت شيماء أيمن، أحد أعضاء الفريق، إلى أن الفريق “حواء” يهتم بالفتيات أكثر، لأن حقهن مهدور وليس لهن مساحة في المشاركة داخل المجتمع، وهذا عن طريق إقامة العديد من الفعاليات لهم وتنمية مهاراتهم في كافة المجالات.

ووجهت شيماء الشكر للدكتورة سمر سيد توفيق لمساندة الفريق وتسهيل كافة الإجراءات لهم.

 

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى