فيديو| بحضور المئات.. "بير السقايا" يعطي قبلة الحياة لـ"مسرح دشنا"

عاد أهالى دشنا لمشاهدة العروض المسرحية التى توقفت منذ سنوات،  فقد عرضت فرقة مسرح دشنا مسرحية “بير السقايا” أمام لجنة التقييم المسرحي، بنادي عزازية دشنا، في حضور المئات الأهالى وقيادات أمنية.
“بير السقايا” عن مسرحية “ماكبث” للكاتب  وليم شكسبير، إعداد حسام الدين عبد العزيز، وسونوغرافيا وائل محمد بكري، أشعار عادل صابر، ألحان حمدي الدكروني، وإخراج إيهاب ذكريا.
تدور المسرحية حول مايجنيه الطمع من نهاية مأساوية للطامعين،  في تصور بدوي حول مسرحية ماكبث للكاتب وليم شكسبير التى تناقش قضية الصراع الأزلي ما بين الخير والشر في داخل الإنسان.
العرض بطولة النميري متولي، محمد سعد، نادر اسحق، يارا حسام ، أروي محمد ، بهاء السيد، عمرو صابر، علاء عبد الرافع، حمادة علاء، أحمد دشناوي، حمدي حسين، محمد حفني ، محمد عاطف، أمال أحمد، عبير فتحي.
أشاد مخرج العرض إيهاب ذكريا، بآداء فرقة مسرح دشنا، الذى حازعلي رضا وإعجاب مئات المواطنين الذين شاهدوا العرض.
وأضاف ذكريا لـ”ولاد البلد” أن العمل ظُلم بسبب ضيق وقت العرض الذي فرض عليهم، لافتا انه كان يحتاج مزيدًا من الوقت لتدريب الفرق وحفظ أدوارهم، معتقدًا أن الفريق استطاع التغلب علي جميع الصعوبات التي واجهته واستطاع تقديم عرض طيب سيعيد مسرح دشنا لخريطة المسرح بقوة، خاصة أن الفريق به خامات متميزة، ستعبر عن نفسها بشكل طيب خلال الفترة القادمة.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى