غدا| انطلاق مهرجان المسرح الحادي عشر لكليات جامعة المنصورة

تنطلق أولى فعاليات مهرجان المسرح الحادي عشر لكليات جامعة المنصورة، غدا الإثنين، بعرض مسرحية “زيارة السيدة العجوز” لفرقة مسرح كلية الصيدلة بمدرج سيد خير الله لكلية التربية.
يأتي المهرجان تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، وريادة محمد عبد اللطيف، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف داليا خليفة، مدير إدارة النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.
ومن المقرر أن يشارك في المهرجان مختلف كليات جامعة المنصورة بـ 14 عرض مسرحي، خلال المهرجان المسرحي الطلابي الحادي عشر للعام الجامعي 2018 – 2019، وذلك على مسارح كليات الحقوق والتربية والطب، خلال الفترة من 10 حتى 19 ديسمبر.
مسرحية “زيارة السيدة العجوز” من بطولة فريق مسرح كلية صيدلة المنصورة، وتأليف فريدريش دورنيمات، وإخراج محمود الديسطي، وديكور شادي قطامش، وإعداد موسيقي محمد رضوان.
وتحظى الأعمال الفنية المسرحية المشاركة بتحكيم نخبة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وهم المخرج حسام النبوي، والفنان محمد صلاح، والمهندس محمد عزام.
وأعلنت إدارة النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنصورة، عن مواعيد العروض المسرحية لكليات جامعة المنصورة، وهي كالتالي:
يوم الإثنين 10 ديسمبر:
عرض مسرحية بعنوان “زيارة السيدة العجوز” لطلاب كلية الصيدلة على مسرح كلية التربية، في الساعة 8 مساءً.
يوم الأربعاء 12 ديسمبر:
عرض مسرحية بعنوان “ساحر الحياة” لطلاب كلية الهندسة على مسرح كلية الحقوق، في الساعة 6.30 مساءً.
يوم الخميس 13 ديسمبر:
عرض مسرحية بعنوان “حسب تقديرك” لطلاب كلية الطب على مسرح كلية طب الساعة 6.30 مساءً، وكذلك عرض مسرحية بعنوان “أرض لا تنبت الزهور” لطلاب كلية الطب البيطري على مسرح كلية التربية، في الساعة 8 مساءً.
يوم الجمعة 14 ديسمبر:
عرض مسرحية “شفيقة ومتولي” لطلاب كلية التربية النوعية، على مسرح كلية الحقوق، في الساعة 6.30 مساء، وتعرض مسرحية “فرنك الخامس” لطلاب كلية الآداب على مسرح كلية التربية في الساعة 8 مساء، ومسرحية “تحت المجهر” لطلاب كلية السياحة والفنادق على مسرح كلية الحقوق في الساعة 6.30 مساء، ومسرحية “آخر أيام سقراط” لطلاب كلية التربية على مسرح الكلية، في الساعة 8 مساء.
يوم الأحد 16 ديسمبر:
عرض مسرحية “الذهب” لطلاب كلية العلوم على مسرح كلية الحقوق في الساعة 6.30 مساء، ومسرحية “المايسترو” لطلاب كلية التمريض على مسرح كلية التربية، في الساعة 8 مساءً.
يوم الإثنين 17 ديسمبر:
عرض مسرحية “خالتي صفية والدير” لطلاب كلية التربية الرياضية على مسرح كلية الحقوق، في الساعة 6.30 مساء، ومسرحية “أوسكار” لطلاب كلية التجارة على مسرح كلية التربية، في الساعة 8 مساء.
يوم الثلاثاء 18 ديسمبر:
عرض “مسرحية الأرض الحمراء” لطلاب كلية الزراعة على مسرح كلية الحقوق، في الساعة 6.30 مساء.
يوم الأربعاء 19 ديسمبر:
عرض مسرحية “كارجن” لطلاب كلية الحقوق، على مسرح كلية الحقوق، في تمام الساعة 6.30 مساء.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
باب مصر