صور| أغاني تراثية لفرقة الموسيقي العربية تحتفل بعمال مصنع جهينة بأسيوط

نظم قصر ثقافة أسيوط اليوم الأحد، احتفالية عيد العمال بمصنع جهينة للصناعات الغدائية بأسيوط، بحضور العالمين من مصنع جهينة والمسؤولين.
وقال ضياء مكاوي مدير عام فرع ثقافة أسيوط، إن الفرع احتفل اليوم بعمال مصنع جهينة للصناعات الغذائية بأسيوط، تكريمًا منا لهم، وايمانًا بالدور الهام الذي يقوم به العمال في المصنع، وقد شاركنا العمال بيوم كان متميز، وهذا الدور الحقيقي الذي تلعبه الثقافة في توصيل الرسالة الحقيقية  التي تقدر وتكرم كل العاملين.
وأضاف مدير عام فرع ثقافة أسيوط أن الاحتفال كان عبارة عن أغاني وطنية وتراثية قدمتها فرقة الموسيقي العربية بأسيوط بقيادة المايسترو حسام حسني،  حيث تنوعت الفقرات الفني التي قدمتها الفرقة من خلال نجومها، والتي تفاعل معها الحضور.
وأوضح مكاوي أن الاحتفال يأتي ضمن برنامج الدراسات والبحوث في إطار احتفال الهيئة العامة لقصور الثقافة بعيد العمال هذ العام، وستكون هناك احتفالية أخري بمصنع بني قره خلال هذا الشهر.
يذكر أن الاحتفال قد حضره فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، وسام درويش مدير قصر ثقافة أسيوط، المهندس عبدالرحيم مدير مصنع جهينة بأسيوط،  ومجموعة من الإداريين التنفيذيين والعاملين بمصنع جهينة والمسؤولين بقصر ثقافة أسيوط.


 
 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى