حضور جماهيرى لافت للعرض المسرحى"عركة ساندى بشندى"

شهد مسرح الشهيد  أحمد على سليمان بقصر ثقافة الفشن، الذى تعرض على خشبته فرقة الفشن المسرحية، ببنى سويف، النص المسرحى “عركة ساندى بشندى أو  “جزيرة عنابة الميمونة” من تأليف عبد المقصود محمد،  وبطولة نخبة من فناني الفرقة.
و أعرب المخرج عبد الرحمن المصري عن سعادته بافتتاح العرض المسرحي عركة سندي بشندي ” جزيرة  عنابه الميمونة” الذي حظي خلال ليلتيه الأولى والثانية بجمهور غفير، مشيرا أن العرض يستمر حتى الأربعاء المقبل، تطبيقا لسياسة الموسم المسرحي “المسرح للجمهور”.
وأضاف المصري، العرض يحمل رسالة حول ما يجري بالوطن العربي ومصر من رهانات ومؤامرات تحاك في الداخل والخارج، والصراع على السلطة بشكل كوميدي جاذب للجمهور الذي يستمتع بوجبة فنية راقية لمدة أسبوع.
وقال أحمد شعبان، أحد مشاهدى العرض، لقد شاهدت نماذج مميزة من المواهب الجديدة على خشبة مسرح ثقافة الفشن، التى تتطور بشكل لافت ومذهل .
ويضيف يسرى خليل، أحد مشاهدى العرض، لقد استمتعت بالعرض الذى وصف المشهد السياسى المصرى والعربى بشكل فنى رائع، وكان للممثلين حضور جيد على المسرح.
يذكر أن العرض يقدم في إطار الموسم المسرحي ” المسرح للجمهور” الذي يضم  102 مشروع مسرحي، من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة صبري سعيد، والإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، وإقليم االقاهرة الكبرى وشمال الصعيد برئاسة سهير نصحي، وفرع ثقافة بني سويف، والإدارة العامة للمسرح برئاسة الدكتور صبحي السيد.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى