ادب وفنمتابعات وتغطيات

جامعة قنا تهدي درعها لنقيب السينمائيين وفؤاد.. ولبلبة تطرب مع الطلبة “أنا بالعربي بحبك” 

استكمل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فعالياته بجامعة جنوب الوادي بقنا، امتدادًا لفعالياته التي انطلقت من وسط معابد الكرنك بمحافظة الأقصر.

وافتتح برنامج مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على المسرح المكشوف بجامعة جنوب الوادي، الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، والسيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ونقيب السينمائيين المخرج مسعد فودة.

وكرمت إدارة الجامعة الفنانة لبلبة، وأهدتها درع الجامعة، كما تم تكريم نقيب السينمائيين المخرج مسعد فودة، الذي شكر إدارة الجامعة وألقى كلمة للطلاب أكد فيها على عظمة هذا الحدث وأهميته في التواصل مع الأجيال الجديدة بالفن، وكذلك التواصل مع قارتنا الأم، وأن هذا نجاح كبير لمهرجان الأقصر في امتداد فعالياته لمحافظة قنا.

كما منح الدكتور أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة، درع الجامعة للسيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان، الذي أعرب عن سعادته بحضور هذا الجمع والحشد الكبير، وشكر الطلاب ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس منصور، ونائب رئيس الجامعة.

والطريف في الحفل، أبهر طلاب الجامعة الحضور بتقديم فقرات متنوعة من الفن على المسرح المكشوف بالجامعة، نالت إعجاب الجميع ما أثار حماس الفنانة لبلبة التي شاركت الطالبات أغنيتها “أنا بالعربي بحبك” التي غنتها في فيلم “الشيطانة التي أحبتني”، وصعدت لبلبة على المسرح لتشارك الطالبة غناء الأغنية واحتضنتها وشكرتها وشكرت كل الطلاب والتقطت مع الكثير منهم صورًا تذكارية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى