الجمعة المقبل| نادي جزيرة الورد يناقش رواية "أمنية"

يناقش نادي جزيرة الورد بالمنصورة، بالتعاون مع قصر ثقافة المنصورة، رواية “أمنية” للكاتب الدكتور سليمان عوض، في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، بقاعة المكتبة.
يناقش الراوية الدكتور يسري عبد الغني الباحث والناقد الأدبي وخبير التراث، والدكتور: محمد زيدان وكيل وزارة الثقافة السابق والناقد الأدبي، والكاتب الروائي خليل الجيزاوي مدير عام دار سندباد للنشر والتوزيع بالقاهرة، ويدير الندوة الكاتب الكبير محمد خليل..
صدرت الرواية عن دار سندباد للنشر والتوزيع بالقاهرة مايو 2017، في 144 صفحة من القطع المتوسط، وتصميم الغلاف للفنان أحمد طه، كتب الناشر عن الرواية أنها رواية كتبها طبيب شاعر ــــ يتخفى وراء مشرط الجراحة ـــ تميزت بالمشاهد البصرية ومساحات شديدة الثراء للبوح، حاول فيها أن يغوص داخل سراديب هذه الشخصيات، من خلال سرد جذاب شفيف، ولغة شاعرية موحية، رغم معاناة تلك الشخوص؛ ليكشف أحد أمراض هذا الزمن، التعصب الأعمى .
الجدير بالذكر أن دكتور سليمان عوض  مواليد 1/8/1955 قرية نوب طريف مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، وبدأ كتابة الشعر والقصة القصيرة منذ أن كان طالبا بالمرحلة الثانوية، وصدر له ناي وقلب ـ ديوان شعر 2006 ، ولديه تحت الطبع أكثر من عمل روائي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى